اضغط هنا للدخول لتسجيل سيرتك الذاتية مع 40000 شركة على مستوى العالم العربى مصر والخليج وجميع الدول العربية لجميع التخصصات

أقسام جديدة

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

سأل حكيم ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟ “


سأل حكيم

ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟ “

...

... ... ... ... .
 
فأجاب :

” البشر! يملون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتمنون ان يعودوا أطفالاً ثانية ”

” يضيعون صحتهم ليجمعوا المال ،ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة ”

” يفكرون بالمستقبل بقلق ، وينسون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا
المستقبل ”

” يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، و يموتون كما لو أنهم لم يعيشون
رأيك انت ايه بقى قول لنا رأيك فى اسفل التعليقات 
سال حكيم

التعليقات
3 التعليقات

3 comments:

ايوة صح والله ... ياريتنى أتعلم أعيش بتوازن

باختصار و أحسن شي تعلمته بالحياة عندما أصبحت مسؤول عما أقوم به هو الرضا بما هو مقسوم لي و مضاف إليه الطموح.

صدق والله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.